يوم الأحد 1:53 مساءً 19 يناير 2020

أرشيف الوسم : تؤكل

من اين تؤكل الكتف , اقدم الامثال الشعبيه

صورة من اين تؤكل الكتف , اقدم الامثال الشعبيه

تستعمل الأمثال الشعبية بصورة كبار في كل الأوقات و في الأحاديث المختلفة نجد من يلقى في منتصفه   ” على رأى المثل …. ” ، و يوجد العديد و العديد من هذه الأمثال المختلفة و منها   ” يعرف من اين تؤكل الكتف ” …. فهو كمشهور بصورة كبار بين …

أكمل القراءة »