أرشيف الوسم : اين

اين تقع مدينة القيروان،اجمل الاماكن السياحيه في القيروان

مدينه القيروان واحده من الدول القديمة الشهيره جدا جدا في   الوطن العربي مدينه القيروان مدينه تونسية و الاشخاص   المهتمين بالتاريخ الاسلامي و الفتوحات الاسلاميه يصبح   لديهم معرفه كبار بهذه المدينه فكانت مقر لانطلاق   الحملات و الفتوحات الاسلاميه لعديد من الدول العربية و   مدينه القروان من …

أكمل القراءة »

اين تقع هونولولو،موقع هونولولو الجغرافي واهم معالمها السياحيه

هونولولو هي احد الدول الامريكية تقع بالجنوب   الغربي من دول امريكا و هي احدى المدن التي تقع في   إحدى جزر السواحل الغربية للولايات المتحدة الأمريكية،   على المحيط الهادئ الذي يفصل بين قارة امريكا الشمالية   و قارة اسيا و هونولولو هي عاصمه مثلها مثل اي عاصمه   …

أكمل القراءة »

اين تقع مالطا،موقع مالطا الجغرافي

مالطا هي احدي الدول الاوربيه فهي تقع بقاره اوروبا   مالطا جزيره هي عبارة عن يابس يحيط فيه الماء من   جميع الجهات موقع ما لطه مميز جدا جدا فهي تقع بين   قارتين افريقيا و اوروبا و عاصمه ما لطا فاليتا و مناخ   دوله ما لطا مناخ متميز …

أكمل القراءة »

من اين اتى الحجر الاسود،مواصفات الحجر الاسود و اين يوجد

الحجر الاسود هو اعظم و اشرف حجر على وجه الارض   موجود ببيت الله الحرام جنب الكعبه و ذلك الحجر   قبله النبي صلى الله عليه و سلم لذا يتسارع الحجاج   علي تقبل الحجر اقتداء بالبني الحبيب و رغبه منهم ان   يلمسوا المكان الذي قبله الرسول الحجر الاسود …

أكمل القراءة »

اين تقع بورما،موقع بورما بالنسبه لخطوط الطول

هذه الدوله اشتهرت جدا جدا فؤ اللونه الاخيرة و تحدث عنها   جميع العالم لما يحدث بها من اعمال و حشيه ضدد   المسلمين المقيمين بهذه المدينه فتعرض المشلمين الي   الاباده و التشريد و لاقوا اسواء و ابشع نوعيات العذاب من   البوذيين الحاكميين للمدينه و كل ذنبهم انهم …

أكمل القراءة »

اين رست سفينة نوح , معلومات حول سفينة نوح

قام سيدنا نوح ببناء سفينه و كان حجمها كبير جدا جدا و كان يضع فيها كلا من زوجين اثنين كما امره   الله سبحانه و تعالى و هو بيبني السفينه كان يسخر منه و يستهزئ به  الناس و لكن لم يكن   يعلمون ان هذي السفينه هي التي سخروا منها …

أكمل القراءة »

اين تقع ريو دي جانيرو ,حقائق مذهله عن هذه المدينه

تعتبر ريو دي جانيرو من احلى المدن على مستوى العالم و ريو دى جانيرو بها قلعه قريبه من خليج   غوانابار و هتلاقوا عليها الخليج و تقع المدينه بو لايه ريو دي جانيرو و هي عاصمتها و تحتوي   هذه الولايه على الكثير من المعالم السياحيه التي يشتهر بكثرة سواحلها …

أكمل القراءة »

من اين يستخرج الالماس , تعرف علي مصدر وجود الالماس الحقيقي

الالماس هو من اغلى نوعيات الأحجار الكريمة كما انه اكثرهم ندرة ،   فهو يستخرج من باطن الأرض من اثناء اجهزة و معدات خاصة للكشف عنه   و من بعدها يتم تحليلة و صناعته بالحلي و المجوهرات و غيرها من الحاجات الباهظة الثمن   مثل تزيين الساعات و غيرها من …

أكمل القراءة »

اين تقع جامايكا , مدينه جامايكا الرائعه وموقعها علي خريطه العالم

تقع جامايكا بين قاره امريكا الشمالية و قاره امريكا الجنوبية و هي واحده من جزر الانتيل الكبرى …..   عاصمه جامايكا هي كنغستون ، و تقع جامايكا بالبحر الكاريبي   و يطلق على شعبها اسم الجامايكيون و هم يستعملون عمله الدولار الجامايكي الخاصة بهم ،   و تعتبر المسيحيه هي …

أكمل القراءة »

من اين تؤكل الكتف , اقدم الامثال الشعبيه

تستخدم الأمثال الشعبية بصورة كبار بكل الأوقات و بالأحاديث المختلفة نجد من يلقي بمنتصفه   ” على رأي المثل …. ” ، و يوجد العديد و العديد من هذي الأمثال المختلفة و منها   ” يعرف من اين تؤكل الكتف ” …. فهو مثل مشهور بصورة كبار بين العديدين من …

أكمل القراءة »