من اين تؤكل الكتف , اقدم الامثال الشعبيه

تستخدم الأمثال الشعبية بصورة كبار في كل الأوقات و في الأحاديث المختلفة نجد من يلقى في منتصفه

 

” على رأى المثل …. ” ، و يوجد العديد و العديد من هذه الأمثال المختلفة و منها

 

” يعرف من اين تؤكل الكتف ” …. فهو كمشهور بصورة كبار بين العديدين من الناس

 

حيث يطلق على الأشخاص ذوى خبره كبار بأمور الحياة و لدية القدره على التصرف في

 

مثل هذه الأمور و حسن ادارتها ، فهي عبارة تصف الشخص الداهية و الذكي

 

و صار اليوم منتشر  بصورة كبار انه يطلق على الشخص الانتهازي

 

الذى يقوم باستغلال الظروف المختلفة من اجل تنفيذ اغراضة و التوصل الى اهدافه.

 

من اين تؤكل كتف

اقدم الامثال الشعبيه

تؤكل الكتف من اين

 

صور

 

 

254 views