يوم الأحد 11:49 مساءً 26 يناير 2020

جات الحزينة تفرح ملقتلهاش مطرح , حظ التعيس

ماذا تفعل اذا فجاة ربما تبدل حالك من الحزن للفرح و تستعجب لذالك فانك

والحزن رفيقى درب هل يهون عليك او بالاصح هل سيتركك حظك التعيس

لا تتامل كثيرا فتلك نفحة فقط حظك ملازمك و ينطبق عليك المثل المشهور

جات الحزينة تفرح ملقتلهاش مطرح, حظ التعيس

صورة جات الحزينة تفرح ملقتلهاش مطرح , حظ التعيس

صور

صورة جات الحزينة تفرح ملقتلهاش مطرح , حظ التعيس

 

  • اجت ال
  • صور جات الحزينه
  • صور جات الطائر

1٬204 views